العربية

한국어
日本語
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
شاندونغ جولي اللحام المحدودة
الصفحة الرئيسية » غرفة الأخبار » شاندونغ جولي اللحام المحدودة

شاندونغ جولي اللحام المحدودة

نشر الوقت: 2020-11-19     المنشأ: محرر الموقع


شركة SHANDONG JULI WELDING Co. ، Ltd ، هي شركة مصنعة لمواد اللحام وتقع في مدينة Dezhou ، مقاطعة Shandong ، الصين.باعتبارها أكبر مصنع لمنتجات اللحام في مقاطعة Shandong وواحدة من أكثر شركات اللحام فعالية في الصين ، تمتلك الشركة احتفظت دائمًا بمكانتها الرائدة بعد إنشائها في عام 1998.

يغطي مبنى الشركة أكثر من 150000 متر مربع على مساحة 250000 متر مربع ، وهناك أكثر من 800 عامل في الشركة بما في ذلك أكثر من 300 موظف تقني متخصص ، وتصل السعة الإجمالية للشركة إلى 450 ألف طن متري و الأصول الثابتة 250 ألف طن متري سنويا الآن.

سلسلة منتجات اللحام بما في ذلك سلك اللحام المغلف بغاز ثاني أكسيد الكربون ، سلك اللحام الصلب ، سلك السطح الصلب ، الأسلاك المغمورة ، سلك الأرجون القوسي ، الأسلاك غير القابل للصدأ ، أسلاك الألمنيوم وما إلى ذلك ؛ وأيضًا جميع أنواع الأقطاب الكهربائية بما في ذلك الكربون الصلب ، فولاذ منخفض السبائك ، فولاذ مقاوم للحرارة ، فولاذ منخفض الحرارة ، فولاذ مقاوم للصدأ ، تسطيح وحديد زهر لقد حصلت الشركة على معيار نظام الجودة ISO9001: 2000 وتمت الموافقة على منتجاتها الرئيسية من قبل CCS ، ABS ، DNV ، GL ، LR ، BV و RINA و KR و NK.

باعتبارها واحدة من الشركات المصنعة الرائدة لمنتجات اللحام في الصين ، فقد حافظت الشركة على خطوة سريعة جدًا للتصدير إلى أكثر من 50 دولة من الخارج في منطقة الاتحاد الأوروبي ومنطقة الشرق الأوسط وأمريكا وجنوب شرق آسيا وروسيا والهند وأفريقيا ، وقد احتلت معظم الأسهم في بعض البلدان وتصدر سنويًا أكثر من 20000 طن متري.

تمتلك الشركة خط إنتاج علمي عالي الطاقة بالإضافة إلى نظام دعم إداري تقني ، ومع سرعة زيادة الإنتاجية السنوية بسرعة تزيد عن 40 بالمائة ، ستصبح الشركة واحدة من أكبر ثلاث شركات لتصنيع منتجات اللحام وأفضل أساس في الصين في ثلاثة سنوات.